مجلة صيدلة عين شمس الأولى علي الجامعات المصرية

تصدرت مجله العلوم الصيدلية جامعه عين شمس المركز الأول علي جميع المحلات المناظرة التي تصدر من الجامعات المصرية المختلفة من المجلس الأعلى حيث حصلت علي درجة 6.5 من 7 في التقييم، وأشارت ا. د مها فاروق عبد الغني عميد كلية الصيدلة ان مجلة كلية الصيدلة للدراسات الصيدليه جامعه عين شمس مجلة متخصصه في جميع فروع العلوم الصيدليه، حيث تم اصدار العدد الأول عام 2017 علي يد ا. د عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعميد الكلية انذاك ، وتتكون هيئة تحكيم المجله من حوالي 25 عضو هيئه تدريس من كلية الصيدلة جامعه عين شمس واعضاء من جامعات مصريه اخري مثل جامعه القاهره والازهر و قناة السويس بالاضافة الي 10 أساتذة من الخارج من المانيا و الولايات المتحدة والمملكة المتحدة و كوريا.

وأوضح ا.د خالد ابوشنب مدير تحرير المجلة ووكيل كليه الصيدلة للدراسات العليا و البحوث انه يتم تحكيم الأبحاث بمنتهي الشفافية و المصداقية من محكمين من الداخل والخارج بدون الاطلاع او معرفه أسماء الباحثين المشاركين في البحث double blind review .

مشيرا ان المجلة لا تقبل سوي الأبحاث المتميزة علي المستوي العالمي ويقدم بنك المعرفة الدعم المستمر للمجلة، وأضاف سيادته انه قد تم إيداع أبحاث المجلة في بعض قواعد بيانات الأبحاث العلمية مثل directory open access journal و ايضا في google scholar و قاعده بيانات بنك المعرفه المصري و ايضا قاعده بيانات publons.

ويمكن تصفح المجلة عن طربق الرابط التالي:

https://aps.journals.ekb.eg/

  • Jul 9, 2020