إنتظام امتحانات الدراسات العليا بألسن عين شمس

انتظمت لليوم الثالث على التوالي امتحانات الدراسات العليا بكلية الألسن جامعة عين شمس، تحت رعاية أ.د.محمود المتيني رئيس الجامعة، أ.د.عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث، أ.د.سلوى رشاد عميد الكلية، و إشراف أ.د.أشرف عطية وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا و البحوث.

حيث تفقدت أ.د.سلوى رشاد عميد الكلية، يرافقها أ.د.أشرف عطية وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا و البحوث، لجان الامتحانات للتأكد من استقرار أعمال الامتحانات وفق قواعد التباعد الإجتماعي وفق التدابير الإحترازية التى أقرتها الجامعة في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد.

 

حيث أشارت أ.د.سلوى رشاد عميد الكلية، إلى أنه يؤدي 134 طالب امتحاناتهم في مراحل الدبلوم والماجستير والدكتوراة لأقسام الكلية المختلفة، وقد وفرت الكلية عدد من القاعات لإجراء الامتحانات اتخذت بها كافة الإجراءات الاحترازية بحيث لا يزيد عدد الطلاب في القاعة عن 12 طالبا، ويتم قياس درجة الحرارة لكل طالب عند دخوله إلى حرم الكلية والتأكد من إرتداء كل طالب الكمامة ولا يسمح بتواجد أي طالب داخل حرم الكلية بعد انتهاء الامتحان.

 

و من جانبه أشار أ.د.أشرف عطية وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا و البحوث، إلى أنه تجرى امتحانات المقررات الشفوية بمعامل الكلية، و كانت امتحانات الدراسات العليا بالكلية كانت قد بدأت يوم السبت 8/8 وتستمر حتى 19/8 الجاري.

 

 
 
  • Aug 12, 2020